مسلسل فراولة.. جيلان علاء: شخصية “خيرية” قوية وقادرة تقود العلاقة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 يونيو 2024
مسلسل فراولة.. جيلان علاء: شخصية “خيرية” قوية وقادرة تقود العلاقة   حصري على لحظات


تحدثت الفنانة جيلان علاء، عن تجربتها في مسلسل “فراولة”، وتقديمها دور “خيرية”، قائلة:”انا بحب الكوميديا، وبمثل الحاجة اللى مش فيا فبشعر بمتعة، ودورى شخصية قوية وقادرة وهى الشخص الذى يقود العلاقة، وانا فى الحقيقة غير ذلك، انا عادية”.


وأضافت جيلان علاء، خلال لقاء ببرنامج “الإبداع فى مصر”، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنا عاملة زى الممثلة ميمى شكيب فى فيلم “البحث عن فضيحة” الشخصية القوية، وأعجبنى أن أقوم بهذه الشخصية التى لم أقم بها من قبل.


ولفتت جيلان علاء، “إلى أنها مرتاحة فى العمل مع الفنان تونى ماهر وبيننا كيميا كبيرة، خاصة أنه يفهم “إفيهاتى” وهو يلقطنى وانا بلقطه، وفى اللوكيشين بيدونى مساحة، كما ألعب دور “كابلز” لذيذ.


المسلسل بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف

تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد على، إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.


(اجتماعى لايت) يحكى المسلسل قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.

التالي
مسلسل لحظة غضب الحلقة 9..شاهين يفشل في العثور على فراج من كاميرات سوبر ماركت حصري على لحظات
السابق
اهمية الاستماع للنشرة الجوية