مسلسلات رمضان 2024.. شريف العجمى يشارك فى “سر إلهى” أمام روجينا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 21 يونيو 2024
مسلسلات رمضان 2024.. شريف العجمى يشارك فى “سر إلهى” أمام روجينا   حصري على لحظات

كشف الفنان شريف العجمي عن مشاركته في مسلسل “سر إلهي” والذي تقوم ببطولته النجمة روجينا؛ ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024 على شاشة قناة cbc؛ إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ مشيرا إلى أنه سعيد بالتعاون الأول بينهما في المسلسل، ومؤكداً أنها نجمة كبيرة، كما أنها تمتلك موهبة عظيمة.


 


وقال شريف العجمي، في تصريحات صحفية له، إنه يقدم في العمل شخصية “وليد” ذلك الرجل الذي يساعد “نصرة” الشخصية التي تقدمها الفنانة روجينا؛ حيث يساندها في الأزمة التي يناقشها المسلسل؛ مؤكداً أن الشخصية تحمل كثيرا من المفاجآت من لحظة ظهورها حتى نهايتها؛ مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الإفصاح عن باقي التفاصيل الخاصة بالمسلسل أو شخصيته.


يعرض مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبرومو الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعى.


وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من: أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.


ويسجل مسلسل “سر إلهي”، التعاون الثالث بين كل من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل”انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل “ستهم”.


مسلسل “سر إلهي” ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


 

التالي
ما الفرق بين التوبة والاستغفار
السابق
موضوع تعبير عن نهر النيل بالتفاصيل بالعناصر