قصواء الخلالى: مصر تدعم القضية الفلسطينية وتقدم المساعدات والوصول لهدنة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 يونيو 2024
قصواء الخلالى: مصر تدعم القضية الفلسطينية وتقدم المساعدات والوصول لهدنة   حصري على لحظات


قالت الإعلامية قصواء الخلالى مقدمة برنامج “فى المساء مع قصواء” المذاع على قناة cbc، مصر ترعى للتوصل لاتفاق مرحلى نصل فيه لوقف إطلاق النار والعدوان على الشعب الفلسطينى، ثم الوصول لليوم التالى ثم حل الدولتين وهو المشهد المصرى والفلسطينى.


 


أضافت قصواء الخلالى، أن مصر قالت جاهزين لكل السيناريوهات، وفى نفس الوقت تقدم المساعدات لغزة، لافتة إلى أن هناك حربا وعداء على المستوى النفسى والشائعات ضد مصر أثناء ممارسة دورها فى حل الدولتين والوقوف ضد إطلاق النار فى غزة.


 


تابعت قصواء الخلالى، مصر قدمت مليارات الجنيهات من دعم الشعب المصرى والدولة المصرية لإعانة غزة منذ 7 أكتوبر وحتى الآن، فضلا عن الدور السياسي والدبلوماسى، وممارسة دورنا لضحد الشائعات، ومنها شائعة إغلاق معبر رفح، مؤكدة، أن مصر تحارب التهجير القسرى وتدافع عن أمنها القومى وبقاء القضية والحلم الفلسطينى.


 


وأكدت أن حماس ردت على المشككين فى الدور المصرى تجاه القضية الفلسطينية وأكدت على التحركات المصرية القوية فى هذا الإطار، متسائلة: كيف تحصل مصر مبالغ مالية من القادمين الفلسطينيين إلى معبر رفح وهى ترسل مساعدات مليارية لأهالينا فى قطاع غزة بشكل يومى؟. 


 


 


 

التالي
تفسير رؤية قراءة سورة قريش فى الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
شعر غريب