فتح الله: كنا نحفز أنفسنا بالأغانى فى المنتخب خاصة “ما شربتش من نيلها” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 يونيو 2024
فتح الله: كنا نحفز أنفسنا بالأغانى فى المنتخب خاصة “ما شربتش من نيلها”   حصري على لحظات


كشف محمود فتح الله نجم الكرة المصرية السابق، كواليس معسكر الفراعنة في نسختي 2008 و2010، حيث كان التتويج الأخير بأمم أفريقيا للمنتخب الوطني خلال هاتين النسختين.


وقال فتح الله خلال حواره لـ “اليوم السابع”: النجاح له أسباب، المنظومة كلها كانت تؤدي ما عليها، لم نترك سبباً لم نفعله، من ضمنها أننا كنا نحمس أنفسنا بالأغاني الوطنية، وكنا نستمع بشكل أكبر لأغنية “ما شربتش من نيلها”.


أضاف: كنا في أي بلد أفريقية نذبح ونوذع على الغلابة، ونجدد مساجد، كل هذه الأمور تفاصيل لا يجب أن تبعد عن أذهاننا، كمصريين نفكر بهذه الطريقة والكرة ليست فنيات فقط، هناك تفاصيل كثيرة ممكن ربنا يوفقنا عشانها.



المدافع الهداف، كان اللقب الأبرز في مسيرته، بعدما شارك فى 344 مباراة وسجل 50 هدفًا، وصنع 7 لزملائه، كما فاز بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء أبرزها بطولة كأس مصر 3 مرات، فيما حقق لقب بطولة الأمم الأفريقية مرتين عامي 2008 و2010، وكان ضمن أفراد الجيل الذهبي للفراعنة، تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، محمود فتح الله نجم نادي الزمالك السابق، والذي بدأ مسيرته الكروية ناشئا فى صفوف غزل المحلة، قبل أن ينضم للفريق الأول ويقدم مستويات مميزة ليخطف الأنظار وينضم لمنتخبات الناشئين، ليواصل مسيرة التألق وينضم للمنتخب الأول لأول مرة عام 2005.

محمود فتح الله (1)
 
محمود فتح الله (2)
 
محمود فتح الله (3)
 
محمود فتح الله (4)
 
محمود فتح الله (5)
 
محمود فتح الله (6)
 
محمود فتح الله (7)
 

التالي
لمياء فهمي عبد الحميد: شهر رمضان يذكرني بوالدي ولمة العائلة وقت الإفطار حصري على لحظات
السابق
صور حـرف الـ A ٢٠١٨ صور رومانسية وحب لـ حرف الـ A