عودة أحمد نبيل كوكا لقائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري الأبطال حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 21 مايو 2024
عودة أحمد نبيل كوكا لقائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري الأبطال   حصري على لحظات


ضم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، 21 لاعباً لقائمة الفريق لمباراة يانج أفريكانز التنزاني غداً بدوري أبطال أفريقيا ، وتضم قائمة الأهلي ، كلاً من :


حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.


خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.


خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.


خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام ابو علي


 


وبذلك تشهد القائمة عودة أحمد نبيل كوكا بعد غياب عدة أسابيع للإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.


واختتم الأهلي مساء اليوم ،الخميس، استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة في دوري أبطال إفريقيا ، وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة في بداية المران وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.


وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل، فيما يرتدي فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.


ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وحدد النادي الأهلي الساعة الحادية عشر من صباح يوم 6 مارس المقبل موعداً للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.


 


 


 


 

التالي
معنى اسم عدلي
السابق
كيربى: الولايات المتحدة لم تر خطة إسرائيل لإجلاء المدنيين فى رفح الفلسطينية