علا الشافعى: دراما المتحدة تحظى بعناصر فنية متميزة ورسالتى للمشاهد “استمتع” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مايو 2024
علا الشافعى: دراما المتحدة تحظى بعناصر فنية متميزة ورسالتى للمشاهد “استمتع”   حصري على لحظات


قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير “اليوم السابع”، ومسئولة المحتوي الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مسلسل “جودر المصري” من الأعمال الفنية المميزة التي تعرض خلال شهر رمضان، متابعة: “في هذا العمل تظهر الفانتازيا وهو جزء من التراث ومهم أن الأجيال الجديدة تعرف تراثنا زي “الف ليلة وليلة” التي أثرت في وجدان العالم كله.. وهذا المسلسل عليه رهان كبير وياسر جلال عامل دور مهم والمسلسل تجربة مهمة”.


وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي يعرض على قناة “cbc“: “دراما الشركة المتحدة تحظي بالعديد من العناصر الفنية المتميزة سواء أمام الكاميرا أو خلفها.. وهناك مسلسلات مأخوذة عن أعمال أدبية ومنها مسلسل “عتبات البهجة” للدكتور يحيى الفخراني الذي يعود هذا العام.. وظهوره في دراما رمضان بالدنيا كلها.. والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل”.


وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعي: “رسالتي للمشاهد المصري أن يستمتع بالأعمال المعروضة والمسلسلات وتقدر أنه فيه مجهود كبير بذل من كافة القائمين على المسلسلات.. وكل الأعمال الفنية تضم عناصر مهمة.. والناس تستمتع وتتبسط.. وارجوكم أن تقدروا وبدأنا خطوات لتصحيح حاجات كتير واتمني أنها تكمل”.


وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة دسمة للمشاهدين مثلما اعتادت فى الأعوام السابقة، ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2024، وذلك بأعمال ضخمة تتعاون فيها المتحدة مع شركات إنتاج عديدة يسعى كل منها من أجل تقديم مسلسل مميز، وهو ما يظهر فى توسيع دائرة شركات الإنتاج بصورة كبيرة خلال الموسم المرتقب.


وتقدم شركات مثل سينرجى وميديا هب سعدى – جوهر و+DS بالإضافة لـAroma  وblue bee إلى جانب phenomena مسلسلات مختلفة يتشوق لها جمهور الدراما فى مصر والوطن العربى، والتى ستعرض على شاشة قنوات المتحدة.


 

التالي
تفسير حلم الكهرباء في المنام لابن سيرين
السابق
الصحة العالمية: مصر ضمن 7 دول بإقليم شرق المتوسط تكافح سرطان الأطفال حصري على لحظات