شركات عالمية تجبر موظفيها على حسن معاملة الشاذ جنسيا؟.. على جمعة يرد حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مايو 2024
شركات عالمية تجبر موظفيها على حسن معاملة الشاذ جنسيا؟.. على جمعة يرد   حصري على لحظات


أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار السابق، على سؤال حول إجبار الشركات العالمية العاملة فى بعض البلدان المسلمة، موظفيها على توقيع تعامل أخلاقى مع الزملاء المثليين جنسيا، فما حكم الشرع فى هذا؟.


وقال جمعة، خلال حلقة برنامج “نور الدين”، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الخميس: “ليكن ما يكون لازم برضوا لا يضايقنى، ولا يظهر هذا الفعل، ولا يتحرش بي، ولذلك إحنا كمسلمين لا نتحرش بهم ولا نؤذيهم”.


وتابع: “التوقيع اللى هم عاوزينه احنا بنعمل كده ولا بنضايقهم ولا بنتحرش بهم، هم اللى بيعتدوا وبيتحرشوا وبيقلبوا الحقائق ودى طريقتهم”.


برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى على لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم فى حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذى يقف الآباء أمامها فى حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالى الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون فى البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبنى عندهم وعيًا ويقينًا.


 

التالي
الرئيس السيسي يهنئ ويلتقط صورة مع أبطال الألعاب العالمية للإعاقات الذهنية حصري على لحظات
السابق
قائد القيادة المركزية الأمريكية يصل إسرائيل وسط مخاوف من هجوم إيراني حصري على لحظات