سامسونج تستعد لعقد حدث Galaxy Unpacked جديد في الأول من شهر يوليو

كتابة: سليمان فريد - آخر تحديث: 15 يونيو 2024
سامسونج تستعد لعقد حدث Galaxy Unpacked جديد في الأول من شهر يوليو

كشفت أحدث التقارير عن الموعد المقرر لإنطلاق حدث Galaxy Unpacked الثاني هذا العام، والذي ينطلق وفقاً لأحدث التفاصيل في شهر يوليو.

تعقد العملاق الكوري سنوياً اثنان من مؤتمرات “Galaxy Unpacked”، حيث تقدم الإصدارات الجديدة من أجهزة Galaxy S في الحدث الذي يعقد ما بين شهر ينايز وفبراير، بينما تعقد الحدث الثاني غالباً في شهر أغسطس لتقدم الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي، مع الإصدارات الجديدة من ساعات Galaxy Watch.

إلا أن أحدث التقارير التي جاءت من “SamMobile” كشفت عن تغيير في الجدول الزمني لمؤتمر سامسونج المرتقب، والذي يعقد هذا العام في شهر يوليو كبديل لشهر أغسطس، على أن تقدم خلال الحدث هواتف Galaxy Z القابلة للطي، وسلسلة Galaxy Watch Series 7، وأيضاً أجهزة Galaxy Tab S10، إلى جانب سماعة Galaxy Buds 3 اللاسلكية، كما تطلق خاتم Galaxy Ring الذكي للأسواق.

ويوضح التقرير أن سامسونج قد تعقد حدث Galaxy Unpacked الثاني هذا العام في الأول من شهر يوليو الموافق الأربعاء، وترتكز هذه التوقعات على تاريخ الأحداث السابقة لسامسونج التي تعقد غالباً يوم الأربعاء.

وترجح التوقعات صحة هذه التفاصيل نظراً لإستراتيجة سامسونج هذا العام في عقد مؤتمر Unpacked في موعد مبكر عن المتوقع، هذا إلى جانب إنطلاق الألعاب الأولمبية في نهاية شهر يوليو من هذا العام، حيث تعد سامسونج الراعي الرئيسي لهذا الحدث.

المصدر

التالي
صور حزينة حديثه جدا 2024
السابق
تعرف على أنواع الربو المختلفة وكيفية علاجها حصري على لحظات