روقا يخضع لفحوصات طبية اليوم لتحديد فترة غيابه عن الزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 يونيو 2024
روقا يخضع لفحوصات طبية اليوم لتحديد فترة غيابه عن الزمالك   حصري على لحظات


يخضع محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لفحوصات طبية بعد إصابته فى تدريب الفريق أمس السبت، حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال مشاركته فى المران الجماعى، ومن المقرر أن يخضع روقا لفحوصات طبية جديدة اليوم.


 


وتحدد الفحوصات الطبية مدة غياب روقا عن صفوف الزمالك فى الفترة المقبلة، والبرنامج التأهيلي الذى يحتاج إليه للعودة والمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.


 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.


 

من ناحية أخرى، ينتظر مسئولو نادى الزمالك الحصول على موافقة البرتغالى جوزيه جوميز بشأن إضافة عنصر جديد لجهازه المعاون، من أجل العمل على تحسن النتائج فى المرحلة المقبلة، وأصبح مقترح إضافة عنصر جديد للجهاز الفنى لجوميز محل دراسة، وتم التفكير فى بعض الأسماء أبرزها أمير عزمى مجاهد ومحمود فتح الله وغيرهم من الأسماء التى تم اقتراحها لمنصب المدرب المساعد.


 


ولم يناقش مجلس الإدارة مصير أحمد مجدى، والذى يقوم بدور المدرب المساعد والمترجم لجوميز فى الجهاز، وهو ما تراه الإدارة أن هذا الأمر يحتاج لتعديل فى الوقت الحالى سواء بتفرغ مجدى لمساعدة جوميز والاستعانة بمترجم خاص.

التالي
8 علامات على نقص الكالسيوم فى جسمك.. منها قلة التركيز وتنميل اليدين حصري على لحظات
السابق
كلام عن الحب والرومانسيه