رئيس استاد القاهرة يكشف لليوم السابع آخر الاستعدادات لمباراة القمة.. فيديو حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 يونيو 2024
رئيس استاد القاهرة يكشف لليوم السابع آخر الاستعدادات لمباراة القمة.. فيديو   حصري على لحظات


كشف وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، آخر استعدادات الاستاد لاستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع الأهلى والزمالك فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، حيث يلتقى الأهلى مع الزمالك فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى.


وقال وليد عبد الوهاب لـ”اليوم السابع”،  إن الاستاد جاهز لاستقبال مباراة القمة من إضاءة ومرافق وأرضية الملعب حتى تخرج بصورة تليق بالرياضة المصرية.


وأضاف عبد الوهاب، أنه تم عمل صيانة للاستاد على أعلى مستوى، وهناك استعدادات مكثفة من جانب هيئة الاستاد لخروج المباراة بالشكل الذي يليق بها، مشيراً إلى أنه تم تحديد بوابات دخول الجماهير وموعد فتح البوابات أمامهم بوقت كاف لضمان التنظيم الجيد خلال عملية الدخول والخروج من مختلف البوابات.


 



كما كشف عبد الوهاب عن وعى الجماهير بالإرشادات و التعليمات الواجب اتباعها فى المباريات ، وفيما يخص الممنوعات فتقرر منع اللافتات المسيئة أو العنصرية ، وكذلك الألعاب النارية و الشماريخ .


وتحدد بوابات الدخول للجماهير لحضور اللقاء، حيث تقرر أن تكون بوابة صلاح سالم لجماهير الأهلى ، ووبوابة النصر لجمهور الزمالك ، بينما ال رشدان للمقصورة و الـ vip ، و مجالس إدارات الأهلى والزمالك.

التالي
المغرب يعلن غدا الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك
السابق
طريقة طبخ ملوخية تونسية