بيبو يخطر أكرم توفيق بعقوبة بسبب اعتراضه غير اللائق فى مباراة أمس حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 يونيو 2024
بيبو يخطر أكرم توفيق بعقوبة بسبب اعتراضه غير اللائق فى مباراة أمس   حصري على لحظات


قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، نتيجة اعتراضه غير اللائق بعد استبداله في مباراة البنك الأهلي أمس الثلاثاء، وفقا للائحة المقررة من قبل الجهاز الفني في حال وجود خروج عن النص.


ومن المقرر أن يخطر خالد بيبو أكرم توفيق بالعقوبة الموقعة عليه، في ظل عدم ضبط النفس من اللاعب الذي عبر عن غضبه بطريقة غير لائقة بعد استبداله في المباراة، وهو ما أظهرته الكاميرات في مباراة البنك بالأمس.


وخسر الأهلي من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليتلقى الأهلي أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.


وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، عن أسباب هزيمة فريقه مساء الثلاثاء من البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري.


وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “استحقينا الهزيمة، لأننا لم نستحوذ أو نتحكم في أي شيء في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي“.


وأضاف: “عمر كمال ليس الوحيد الذي أخطأ، الكل أخطأ والجميع كان بعيدًا عن بعضه، والمهاجمون أيضًا لم يدافعوا“.


وأكمل مدرب الأهلي: “عندما تعاقدنا مع عمر كمال فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز، ولكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ، وأتحمل المسئولية في تواجده في هذا المركز، وهذا خطأ لن يتكرر”. وأتم: “كانت هناك حالة استرخاء تدل أننا سنفوز ولكننا دفعنا الثمن غاليًا“.


 

التالي
الملك عبدالله الثانى: الأردن يبذل أقصى جهوده لوقف الحرب على غزة
السابق
مصطفى حسنى بقناة الناس: الله لا يمل حتى تمل ويقبل منك القليل من العبادة حصري على لحظات