برج الحوت والخيانة

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 18 يونيو 2024
برج الحوت والخيانة

الخيانة هي كسر لعهد من المفترض ان يكون بين طرفين ويعد انتهاك واقسي انواع الخيانة هي الخيانة الزوجية فطعمها مر ومؤثر جدااااااااااا علي الشخص الذي يخان , فالشخص الخائن بطبعه يعتقد بانها تجعله اكثر رجولة وتعطي له احساسا زائفا بالمتعة والمغامرة للمزيد تابعونا في هذا المقال عبر موقع لحظات .

وهي من من الأمور الصعبة التي يتعرّض لها الإنسان لأنها تحدث من أشخاص مقرّبين كالصديق، والحبيب والقريب، والخيانة يصعب نسيانها لأنها تترك أثراً في النفس يدوم عمراً طويلاً، وهنا سوف نستعرض لكم كلاماً عن الخيانة، أبعدها الله عنكم

دوافع برج الحوت في الخيانة

برج الحوت والخيانة

برج الحوت والخيانة

مواليد برج الحوت اصحاب الطبيعة المائية فيختلفون عن مواليد باقي الابراج المائية في ان رد فعلهم اقل حدة ربما بسبب ميولهم الانعزالية وعدم امتلاكهم للجرأة المطلوبة لاظهار حجم الغضب من الفعل مثلا.

في المقابل هم يبدون اكثر ارتباطاً وقرباً بمن يحبون ولكن هذا هو الظاهر والحقيقة ان الارتباط والقرب الاكبر هو من نفوسهم وليس الاخرين.
لذلك تجد ان مواليد برج الحوت يجدون راحتهم اكثر بالانعزال عن غيرهم لفترة من الزمن، نقطة ضعفهم هي ميولهم الاكتئابية التي قد تدفعهم احيانا لأفعال تخرج عن دائرة السيطرة.

يتميز مواليد برج الحوت بالنظام والحرص الشديد فهم يفكرون كثيراً قبل الدخول في مشاريع وأنشطة جديدة كما يتميزون بالحذر ولا يعطون ثقتهم إلى الآخرين بسهولة، ويميل مواليد الحوت إلى الإبداع والإبتكار فهم يفضلون الأفكار الجديدة كما ينحازون أتجاه الرؤى المبتكرة.

ويمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية إلى أقصى درجة كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي يتخللها الحب والعاطفة ويندفع مواليد برج الحوت إلى الخيانة عندما يشعرون بالجفاف العاطفي أتجاه الشريك حيث يشعرون بالوحدة وينزلقون سريعاً نحو الخيانة.

وقد يتجه مواليد الحوت إلى الخيانة بهدف تجربة علاقة جديدة أو الدخول في مغامرىة مثيرة ولكنهم لا يستمرون طويلا ويتجهون لإعادة التفكير مرة أخرى في علاقاتهم وحياتهم بشكل عام

برج الحوت في مواجهة الخيانة

يتخذ مواليد برج الحوت ردة فعل انفعالية عندما يتعرضون للخيانة حيث تتصاعد حدة غضبهم ويميلون إلى تكسير كل شيء أمامهم ثم يتجهون إلى الإنتقام وذلك من خلال إلحاق الأذى نفسياً ومعنوياً بالطرف الآخر وبعد ذلك يعملون على تنظيم حياتهم وإعادة ترتيب أولوياتهم للعودة مرة أخرى إلى الحياة أكثر تفاؤل وأمل.

رجل برج الحوت والخيانة

يتميز رجل برج الحوت بالذكاء والبساطة فهو رجل هادىء بطبعه يعمل على تنسيق حياته في نظام معين كما يميل إلى الهدوء ويفضل الإنعزال أحياناً حتي يستطيع التفكير في حياته ويتمتع الرجل الحوت بشخصية رومانسية فهو رجل يعرف قيمة المرأة ويحرص على تدليلها بكلمات المدح والغزل.

ويندفع رجل برج الحوت إلى الخيانة عندما يفتقد إلى طرق التواصل الحسي والعاطفي مع الشريكة حيث يبحث عن امرأة أكثر حيوية وأنوثة ليتبادل معها مشاعره وعواطفة ومن ثم تتطور العلاقة بينهم وتصل إلى مرحلة الحب لذلك يجب الحذر من خيانة الرجل الحوت

امرأة برج الحوت والخيانة

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية حساسة فهي تتأثر كثيراً بما يحدث حولها من أمور وأحداث كما تتميز بالجاذبية والجمال وتستطيع التأثير في الرجال والإيقاع بهم وتتصف المرأة الحوت بقوة الملاحظة كما تمتلك حدس قوي وتستطيع توقع بعض الأحداث والأمور.

وتندفع امرأة برج الحوت نحو الخيانة عندما تشعر بالإهمال والتجاهل من الشريك فهي امرأة حساسة ورومانسية وتفضل دائماً الإستمتاع إلى كلمات وعبارات الغزل من الشريك .

 

 

للمزيد من قراءة الابراج وخيانة كل شخص علي حسب موقع ابراجهم زوروا موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم كله .

نسبة خيانة برج الحوت

  • برج الحوت يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: الرجل من برج الحوت حسّاس للغاية، ولا يرضى أن يؤثّر أيّ عامل خارجي على علاقته بشريكته. هو وفي للغاية ويكرّس نفسه ووقته لمَن يحبّ.

التالي
شئون الحرمين تعلن نجاح خطة المنظومة الدينية للجمعة الأخيرة فى رمضان
السابق
كيف أصبح أكثر من ناجحا