الزمالك: زيزو جاهز بنسبة كبيرة لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية وغياب نداى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 15 مايو 2024
الزمالك: زيزو جاهز بنسبة كبيرة لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية وغياب نداى   حصري على لحظات


كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقف أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق من مواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية المقرر لها 31 مارس الجاري فى ربع النهائي.


وقال  مدير الكرة بالزمالك، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن زيزو جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة مع الفريق فى مباراة مودرن فيوتشر، بعد تعافيه من إصابة الكاحل التي تعرض لها في مباراة الأهلى بنهائى كأس مصر، موضحاً أن السنغالى إبراهيما نداى لن يلحق باللقاء.


في سياق متصل، يجهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بدلاء عبد الله السعيد وناصر ماهر لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية، خاصة أن الثنائى لن يتمكنا من التواجد مع الأبيض نظراً لمشاركة كل منهما مع فريقه السابق بالبطولات الأفريقية، حيث شارك عبد السعيد مع بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية الأفريقية.


ووفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يحق للاعب المشاركة مع فريقين في نفس النسخة من البطولة الأفريقية، لذا يعمل جوميز خلال الأيام التى تسبق المباراة على تجهيز البديل الأمثل للثنائى من خلال الوحدات التدريبية.


ويفكر جوميز في الاعتماد على الثنائى يوسف أوباما ومصطفى شلبى حال جاهزيته في مباراة فيوتشر لتعويض غياب عبد الله السعيد وناصر ماهر، حيث يثق البرتغالى في قدرات الثنائى على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق الأبيض،وسد العجز الذى يعانى منه الفارس الأبيض.


ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في التاسعة مساء الأحد 31 مارس في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

التالي
طريقه عمل منسف اردنى
السابق
الدنيا حكم وامثال حاليا علي لجظات