اجمل ديكورات 2017

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
اجمل ديكورات 2017

التصاميم الاسكندنافية يمكن وصفها في ثلاث كلمات، الجمال، الإشراق، النظافة. في التالي سوف أخبركم عن أهم الخصائص التي تميز الديكورات الاسكندنافية لتضعيها في اعتبارك وأنت تنسقين ديكور منزلك.
إليكم صور ديكورات شقق تميزت بالرقي واستغلال للمساحات بطريقة عصرية أو كلاسيكية على حسب ذوقكم واختياراتكم بحيث تحصلون على منزل خالً من الفوضى، تابعو معنا.
كيفية الحصول على ديكورات للشقق ومساعدتكم في اختيار الديكور الذي يناسب شقتكم وعن كيفية استغلال المساحات بحيث تحصلون على منزل أنيق مليء بالراحة والدفيء وذلك عن طريق الاستعانة بأفكار أهم الخبراء والمصممين في عالم الديكور لعام 2017

 

 

عن جمال الديكورات

هناك أمور يجب التركيز عليها عند اختيار الديكور:

1-اختيار قطع الأثاث التي يمكن الاستفادة منها كديكور وكقطعة منزلية لها فائدتها مثل اختيار طاولات بعدة أحجام يمكن الاحتفاظ بها داخل بعضها أو طاولة تلفاز تحوي على سحابات صغيرة للاستفادة منها.

2-استغلال الزاوية في المنزل بطريقة فنية مثل وضع لمبدير ينير الغرفة وبنفس الوقت قطعة ديكور مميزة.

3-وضع ديكورات على الحائط أو نقوش من الجبس على السقف بحيث يعطي جمالية أكثر للديكور.

4-يتوجب توزيع الانارة في كافة زاوية الغرفة لتعطي مساحة أكبر للشقة وتزيد التركيز على الديكور.

5-اختيار ستائر من الألوان الفاتحة للمفروشات البنية أو الغامقة نسبياً واختيار ستائر بلون أبيض مع طبقة صغيرة من الساتان إذا كان الفرش باللون الفاتح أي تناسق الألوان أمر جداً مهم لجعل الديكور عصري وراقي.وللمزيد زوروا موقعنا “لحظات”

6-لشقة الصغيرة يفضل استعمال ورق جدران بنقشات خفيفة على احدى واجهات الغرفة، والشقة الواسعة يمكن دهان احدى الجدران بلون غامق على احدى واجهات الحائط.

7-وضع مرآة كبيرة مع إطار خشبي بدلاً من اللوحات لشقق الصغيرة، لأنها تعطي مساحة واسعة للغرفة.

إذا كنت تبحثين عن غرفة نوم مودرن، فاختارى غرفة نومك ما بين اللون الأبيض والأسود، فهما يتربعان على عرش ديكورات الشقق فى هذا العام، ويعكسان أناقة وراحة فى المكان تمنحك الصفاء النفسى بداخلها، أو امزجى بين اللونين فى غرفة نوم واحدة.
البحث عن غرفة المعيشة “الليفينج روم”، هو موضع اهتمام لأى زوجين مقبلين على خطوة الزواج، فدائماً ما يهتمون بإختيار غرفة معيشة مناسبة، باعتبار أنهما يقضيان فيها وقتاً طويلاً، ويستقبلان أصدقائهما المقربين وأهلهما بداخلها، فاحرصى على اختيارها بألوان زاهية تجلب البهجة فى المكان.

صور ديكورات 2017

عن جمال الديكوراتعن جمال الديكوراتعن جمال الديكورات

التالي
أحمد العوضى: معنديش روح الانتقام وأتمنى ينادونى بـ”حبيب الغلابة” حصري على لحظات
السابق
معني اسم عبير abeer وصفاتها