إعلام فلسطيني: الاحتلال يستهدف مدنيين أثناء انتظارهم للمساعدات فى غزة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 15 يونيو 2024
إعلام فلسطيني: الاحتلال يستهدف مدنيين أثناء انتظارهم للمساعدات فى غزة   حصري على لحظات


قالت وسائل إعلام فلسطينية، قبل قليل، عن قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المدنيين الذين كانوا ينتظرون المساعدات قرب دوار الكويت فى مدينة غزة، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل. 


 


شرع جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملية عسكرية في مدينة حمد شمال خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد محاصرتها بالدبابات، وقصف محيطها على مدار عدة ساعات جوا وبرا، فيما يُعرف بالأحزمة النارية.


 


وأفاد شهود عيان بأن جيش الاحتلال أطلق تهديدات عبر مكبرات صوت تحملها طائرات مسيرة، لإجبار أهالي مدينة حمد على الخروج منها إلى مناطق يزعم أنها “آمنة”، في المواصي ودير البلح، بينما كانت دباباته تربض على تلال مقابلة للمباني السكنية بعد أن أقامت في المكان سواتر ترابية.


 


وجاء في التهديد: “إلى كل المقيمين في منطقة مدينة حمد السكنية، أنتم في منطقة قتال خطيرة، جيش الاحتلال يعمل في منطقة سكنكم”.


 


وأظهرت مقاطع مصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، العشرات من المواطنين مُعظمهم من النساء والأطفال، ممن تجمهروا أسفل مساكنهم تمهيدا للنزوح، وبعضهم حزم أمتعته على سيارات وعربات مجرورة، بينما كانت تتقدم صوبهم دبابات الاحتلال، وبين الحين والآخر يسمع صوت قصف وإطلاق نار.


 

التالي
تعرف على أنواع الربو المختلفة وكيفية علاجها حصري على لحظات
السابق
مصطفى حسني: هكذا نجوت من شهوة هداية الناس حصري على لحظات